حماية حقوق المؤلف في النظام السعودي على مسرح ثقافة وفنون جدة

نظم ملتقى الثقافة القانونية بجمعية الثقافة والفنون بجدة ندوة بعنوان (حماية حقوق المؤلف في النظام السعودي) مساء السبت الموافق ٢٠١٩/٨/٣١م، قدمتها المحامية لميس باجنيد في مقر الجمعية بجدة. وقدمت باجنيد في هذه الندوة أهم عناصر نظام حماية حقوق المؤلف السعودي.

منها أهمية التوعية بحقوق المؤلف والمصنفات التي يحميها النظام السعودي وأنواع الحقوق التي يثبتها النظام للمؤلفين. كما أستعرضت العديد من أحكام النظام وأهم القضايا المعاصرة في وأنظمة حماية الملكية الفكرية العالمية. وفي ختام الندوة كرم الدكتور محمد السريحي مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة نيابة عن رئيس الجمعية الأستاذ محمد آل صبيح الأستاذة لميس باجنيد والأستاذ ماجد الفيصل المشرف على الملتقى الثقافي القانوني.

IMG-20190902-WA0132

وتميزت الندوة بالحضور الكبير الذي ساهم في اثارة النقاش والتوعية القانونية بشأن قضايا الملكية الفكرية وانتهاكاتها وحمايتها في السياق المعاصر، خاصة بتلك الجوانب المتعلقة بحماية الملكية الفكرية بإستخدام وسائل التقنية الحديثة ووسائل التواصل الإجتماعي مما نال استحسان الحضور، كما حرص الملتقى على تسجيل الندوة و بثها مباشرة @SASCA_JED_LAW على حساب الملتقى في تويتر ويسعى الملتقى مستقبلاً لمشاركة محتوى جميع ندواته مع أفراد المجتمع حرصاً للمساهمة في تحقيق التوعية القانونية الملامسة لأحتياجاته واهتماماته.


مصدر الخبر

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة