وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89

غادر وفد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة ، صباح اليوم السبت ، للمشاركة في فعاليات سفارة خادم الحرمين الشريفين في اليوم الوطني الـ 89 بجمهورية باكستان الإسلامية ، في إطار المشاركات الثقافية والفنية الخارجية .

ويضم الوفد كلاً من سعادة الدكتور جمعان الغامدي “رئيسا للوفد” ، والأستاذ علي القحطاني “نائباً لرئيس الوفد” ، والأستاذ حسن علوي “مسؤولا إعلاميا” ، بمصاحبة فرقة الفنون الشعبية بقيادة الأستاذ صالح حلمي .

وأوضح رئيس الوفد الدكتور “جمعان الغامدي” أن المشاركة تأتي انطلاقًا من مبدأ الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء وقيادته الحكيمة ، يشارك فيها وفد الجمعية بجدة سفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية باكستان الإسلامية الاحتفال باليوم الوطني (٨٩) لمملكتنا الغالية للعام ١٤٤١ هـ من خلال تقديم بعض الفعاليات ” ندوات ومحاضرات وفلكلورات شعبية وأهازيج وطنية ” والتي من شأنها إثراء هذه المناسبة وترسخ بعض المفاهيم لدى الشعب الباكستاني عن تاريخ المملكة العربية السعودية وعراقتها الأصيلة وامتداد نهضتها الحضارية والاقتصادية وموقعها في قلب العالم الإسلامي.

الجدير ذكره أن وفدا مماثلا وبتوجيه من مدير جمعية الثقافة والفنون الأستاذ محمد آل صبيح نفذ ذات المشاركة في العام الماضي، نالت استحسان المجتمع الباكستاني حكومة وشعبا .

وأضاف “الغامدي” رئيس الوفد إلى أنه يطمح وأعضاء وفده المرافق إلى أن تحظى هذه المشاركة أيضا بنفس الإعجاب والانبهار عن هذا الوطن الذي يعيش ولله الحمد في أوج عزه وأمنه وإيمانه تحت راية التوحيد وفي ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله وولي عهده رعاه الله الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة